احصل على مساعدة

مناصرة المالك

مناصرة المالك

قم بالتمرير إلى أسفل لترجمة هذه الصفحة.

استشارة مجانية لمدة 15 دقيقة لأصحاب العقارات المؤهلين من خلال برنامج الاستشارة القانونية الفردية

تواصل مع محام بسهولة من خلال LegalSquirrel ، وهي منصة برمجية حيث cيتعاون lient والمحامي في مساحة عمل افتراضية وآمنة في الوقت الفعلي.

 

 

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للتحدث إلى محام ، يرجى ملء النموذج هنا.

ما نقدمه

من نحن

يتألف برنامج Landlord Advocacy Program التابع لمشروع التطوع المحامين من فريق من المحامين والمساعدين القانونيين وطلاب القانون من جميع شرائح المجتمع الذين يعملون معًا لخدمة أصحاب العقارات الصغيرة ذوي الدخل المنخفض في جميع أنحاء كومنولث ماساتشوستس.  

عندما بدأ عملنا

في أكتوبر 2020 ، انضم مشروع المحامين المتطوعين إلى مشروع المساعدة القانونية لإخلاء COVID التابع لمبادرة تحويل الإخلاء على مستوى الولاية (CELHP اختصارًا). الآن ، بموجب منحة المساعدة القانونية الجديدة للإخلاء ، يهدف هذا المشروع إلى الاستمرار في مساعدة أصحاب العقارات الصغيرة ذوي الدخل المنخفض الذين يواجهون أزمة إسكان من خلال تقديم مساعدة عالية الجودة.  اقرأ أكثر.

الخدمات والبرامج

  • مساعدة قانونية مجانية
    • استشارة قانونية فردية
      • إستشارة لمدة 15 دقيقة مع محام
  • دعم طلب المساعدة المالية (FAAS)
    • احصل على المال لتغطية إيجار المستأجر غير المدفوع
    • الحصول على المال لدفع مدفوعات الرهن العقاري الخاص بك
      • المساعدة المالية من خلال تمويل الدولة هاف برامج
  • المواد والموارد التعليمية (أو قم بالتمرير لأسفل لمكتبة الموارد)
    • 100٪ موارد مجانية للمالك
    • عملية الإخلاء:
      • التنقل في إشعار الإنهاء (NTQ)
      • التزامات كونك المالك
    • ندوات تعليمية عبر الإنترنت / عيادات (قادم)
  • المساعدة المحدودة (LAR)
    • المدخول على أساس كل حالة على حدة

قصص النجاح

"سأصلي دائمًا إلى الله من أجل فريق [VLP] من الأشخاص الذين لم أرهم شخصيًا من قبل ولكني سارت معي حتى النهاية. ليس فقط بسبب المال الذي أنقذتني. أردتهم أن يسمعوا صرخاتي وظلمي الذي أصابني ".

 

يتعامل فريق Landlord Advocacy مع عميل Landlord وتطبيق RAFT الخاص بالمستأجر لأكثر من خمسة أشهر. تم إغلاق القضية مرتين ، وكان على الفريق إعادة فتح التطبيق في كل مرة. انتهى المستأجر بالخروج ، وكان الرفض الأخير بسبب ذلك. كما تقول RAA ، لا مستأجر ، لا مدفوعات. أعاد فريق المالك تقديم طلب للمراجعة.

 

النتيجة: على الرغم من عدم وجود استجابة مباشرة لطلب المراجعة ، أعادت RAA فتح القضية ودفعت في النهاية لعميل المالك.

عميلنا هو صاحب عقار يبلغ من العمر 48 عامًا ويتحدث الإسبانية. زوجها ، الذي كان يتحدث الإنجليزية وتولى جميع الاتصالات ، ترك العلاقة مؤخرًا تاركًا إياها للتعامل مع العملية بمفردها. شعرت بالخوف والإحباط والارتباك.

 

مستأجر العميل مدين لها بمبلغ 14,000 دولار من متأخرات الإيجار. لقد حاولت دون جدوى إقناع المستأجر بالتقدم بطلب للحصول على RAFT. لجعل الأمور أسوأ ، لم يدخن المستأجر داخل الوحدة فقط عندما لم يكن من المفترض أن يفعلوا ذلك ، بل لم يسمحوا لعملائنا بالوصول لإجراء الإصلاحات. انتهى الأمر بعميلنا مديونًا بأكثر من 20,000 دولار على مدفوعات الرهن العقاري. لم تكن تعرف أن هناك مساعدة لأصحاب العقارات ولكنها شعرت بالارتياح عندما تم الاتصال بها مع موظف VLP ثنائي اللغة.

 

النتيجة: منذ أن بدأت VLP في تمثيل العميل ، حصلت على 10,000 دولار لمدفوعات الرهن العقاري و 18,000 دولار من متأخرات الإيجار. لم يلتزم المستأجر بالاتفاق حتى تم الاتصال بمحاميه. منذ ذلك الحين سمح المستأجر لعملائنا بإجراء التجديدات والإصلاحات اللازمة. العميلة مرتاحة لأنها تعلم أنها لن تفقد منزلها.

فوز صغير آخر هو حالة مالك عقار يبلغ من العمر 47 عامًا يتحدث الإنجليزية. كان لدى العميل مؤتمر حالة تم تحديد موعده قبل حوالي أسبوع من طلب مساعدة VLP. لم يكن هناك موعد محكمة جديد مقرر حتى وقت قريب. اتصل VLP بشكل متكرر بمكتب الكاتب ليسأل عن موعد جدولة حدث جديد في المحكمة. أخيرًا ، طلب كاتب من تقديم NOA لتسريع موعد المحكمة المعاد جدولته. 

 

نتيجة: قام VLP على الفور بتقديم NOA وتمكن من الحصول على حدث قضائي مجدول للعميل في غضون أسبوع. إذا لم يأت هذا العميل إلى VLP للحصول على المساعدة ، فربما لا يزال ينتظر موعد المحكمة.

المستأجر لم يدفع الإيجار. كانت هناك زيارات منتظمة من الشرطة فيما يتعلق بسلوك تهديدات المستأجر والمستأجر للمالك بأنه ليس مضطرًا إلى المغادرة أو دفع الإيجار. في غضون ذلك ، قام المستأجر بإتلاف العقار ، وهو ما أكده مجلس الصحة. دعا المالك VLP. أخبرتها الشرطة أن تواصل العمل مع VLP.

 

النتيجة: هنأها مجلس الصحة عندما انتقل المستأجر أخيرًا وتمكنت من إجراء الإصلاحات. كل ذلك نتج دون الحاجة إلى إجراءات قضائية.

تعيش المالك في شقة دوبلكس مع والدتها وتعيش المستأجرة وعائلتها في الشقة الأخرى. بعد أن تخلفت المستأجرة عن الإيجار ، اتصلت بقسم التفتيش على الإسكان ورفضت السماح للمالك بالوصول لإجراء الإصلاحات ، وبدلاً من ذلك أعلنت أنها تنوي امتلاك منزل المالك. قام المستأجر بتهديد المالك ووالدة المالك. في مرحلة ما ، تم استدعاء الشرطة وإصدار أمر حماية ضد المستأجر لحماية والدة المالك. اتصل المالك بـ VLP لطلب المشورة القانونية.

 

النتيجة:  لدى والدة المالك أمر حماية ممتد لحمايتها من المستأجر ، أمرت المحكمة المستأجر بالسماح بالوصول حتى يمكن إجراء الإصلاحات وتلقى المالك مبلغ إيجار لمدة عام واحد من برنامج RAFT. لم يتم رفع دعوى الإخلاء. ستستمر VLP في تمثيل المالك.

لم يدفع المستأجر الإيجار لما يقرب من عام. رفع المالك دعوى إخلاء بناءً على عدم دفع الإيجار.

 

النتيجة: في يوم المحاكمة ، بمساعدة وساطة محكمة الإسكان ، وبحضور مجموعة Wayfinders ، تمكن المالك والمستأجر من الدخول في اتفاقية تتطلب من المستأجر التقدم فورًا بطلب للحصول على RAFT / المساعدة المالية لتغطية كامل مساحة الإيجار و استمرت القضية للسماح للمستأجر بتقديم. "لو لم أكن ممثلاً ، كان كل هذا سيغدو فوق رأسي". ستستمر VLP في تمثيل المالك في الموعدين المقبلين للمحكمة.

ماذا يقول العملاء

  • "رائع! لم يكن لدي أي فكرة عن وجود مساعدة لأصحاب العقارات الصغيرة وذوي الدخل المنخفض ". 
  • "لا يمكنني أن أشكركما بما يكفي لدعمكما. آمل أن تكون كل مسيرتنا مسيرة نحو الأفضل. أحبكما كلاكما! " 
  • "شكرا لكما على التواجد هناك. يهمني كما لو كنت لا تعرف ".

أحدث الأخبار

موارد للأراضي

المستندات والنماذج المنشورة هي لأغراض إعلامية فقط. قد تتغير حيث يمكن تغيير القانون واللوائح والمتطلبات دون إشعار. يرجى التأكد من التحقق من أحدث المعلومات.

 

لم يعد ERAP متاح، وليس هناك مزيد من المعلومات متوفر في هذا الوقت.

 

مقاطع فيديو تعليمية لأصحاب الأراضي

مقاطع الفيديو المنشورة هي لأغراض إعلامية فقط. قد تتغير حيث يمكن تغيير القانون واللوائح والمتطلبات دون إشعار. يرجى التأكد من التحقق من أحدث المعلومات.

مواد التسويق

اتصل بنا

  • اتصل 857-320-6452 للتحدث مع منسق مشروع المالك حول قضية جارية أو قضية جديدة.
  • هل أنت محامٍ أو طالب قانون أو مساعد قانوني أو عضو في المجتمع القانوني؟ انقر هنا للتعرف على فرص التطوع مع برنامج Landlord Advocacy.

إحالة المجتمع

إذا كنت مدافعًا عن المجتمع أو قائدًا تتطلع إلى إحالة مالك صغير و / أو إذا كنت مهتمًا بالتعاون معنا ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى echorm@vlpnet.org.

ترجمة هذه الصفحة

إذا كنت مستأجرًا وتسعى للحصول على مساعدة قانونية ، فيرجى ملء طلبنا عبر الإنترنت هنا. Iإذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني ، فيرجى الاتصال بخط المساعدة الخاص بـ VLP 617-603-1700 بين الساعة 9 صباحًا و 12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة للتحدث مع أخصائي تناول الطعام.

Landlord Advocacy

Landlord Advocacy

Scroll to the bottom to translate this page.

Free 15-minute consultation for qualified landlords through our One-on-One Legal Advice program

Connect with a lawyer conveniently through LegalSquirrel, a software platform where client and lawyer collaborate in a virtual and secure workspace in real-time.

 

To see if you qualify to speak to a lawyer, please fill out the form here.

What We Offer

Who We Are

The Volunteer Lawyers Project’s Landlord Advocacy Program is a team of attorneys, paralegals, and law students from all segments of the community working together to serve low-income small landlords throughout the Commonwealth of Massachusetts.  

When Our Work Began

In October 2020, the Volunteer Lawyers Project joined the statewide Eviction Diversion Initiative’s COVID Eviction Legal Help Project (CELHP for short). Now, under a new Eviction Legal Aid grant, this project’s purpose is to continue helping low-income small landlords facing a housing crisis by providing high-quality assistance.  Read more.

Services & Programs

  • Free Legal Assistance
    • One-on-One legal advice
      • A 15-minute consultation with a lawyer
  • Financial Assistance Application Support (FAAS)
    • Get money to cover your tenant’s unpaid rent
    • Get money to pay for your mortgage payments
      • Financial assistance through state funded HAF programs
  • Educational Materials and Resources (or scroll down for the resources library)
    • 100% free landlord resources
    • Eviction process:
      • Navigating the Notice to Quit (NTQ)
      • Obligations of Being a Landlord
    • Educational webinars/clinics (upcoming)
  • Limited Assistance (LAR)
    • Intake on a case-by-case basis

Success Stories

Another small win is a case about a 47-year-old English speaking landlord. The client had a status conference scheduled about a week prior to seeking VLP’s assistance. There was no new scheduled court date until recently. VLP repeatedly called the clerk’s office to ask about when a new court event will be scheduled. Finally, a clerk told to file an NOA to speed up the rescheduled court date. 

 

Outcome: VLP immediately filed an NOA and was able to get a scheduled court event for the client within a week. If this client did not come to VLP for assistance, he may still be waiting for a court date.

Tenant had not paid rent. There were regular visits from police regarding behavior of tenant and tenant’s threats to the landlord that he did not have to leave or pay rent. Meanwhile, Tenant was damaging the property, which was confirmed by the Board of Health. Landlord called VLP. Police told her to keep working with VLP.

 

Outcome: The Board of Health congratulated her when the tenant finally moved out and she was able to make the repairs. All resulted without a need for court action.

Landlord lives in a duplex with her mother and the Tenant and her family live in the other apartment. After Tenant fell behind in rent, she called the Housing Inspection Department and yet refused to permit the landlord access to make repairs, instead announcing that she intended to own the landlord’s home. Tenant made threats to Landlord and to Landlord’s mother. At one point, the police were called and issued an order of protection against the Tenant to protect the Landlord’s mother.  The landlord contacted VLP to seek legal advice.

 

Outcome:  Landlord’s mother has an extended order of protection to protect her from the tenant, the court ordered the tenant to permit access so repairs could be made and landlord received one year’s rent arrearage from the RAFT program. No eviction action was filed.  VLP will continue to represent the Landlord.

Tenant had not paid rent for close to a year. Landlord filed an eviction action based on non payment of rent.

 

Outcome: On the day of trial, with the help of housing court mediation, and the presence of the Wayfinders group, Landlord and Tenant were able to enter into an agreement requiring the Tenant to immediately apply for RAFT/financial assistance to cover the full rental arrearage and the case was continued to allow for the tenant to file. “If I wasn’t represented, all of this would have went over my head”. VLP will continue to represent Landlord for her next two court dates.

Our client is a 48-year old Spanish-speaking landlord. Her husband, who spoke English and handled all communications, recently left the relationship leaving her to deal with the process alone. She felt intimidated, frustrated, and confused.

 

The client’s tenant owed her $14,000 in rent arrears. She had tried unsuccessfully to get her tenant to apply for RAFT. To make matters worse, not only did the tenant smoke inside the unit when they were not supposed to, they would not allow our client access to do repairs. Our client ended up owing over $20,000 on her mortgage payments. She did not know there was assistance for landlords but was relieved when she was put in touch with a VLP bilingual staff member.

 

Outcome: Since VLP began representing the client, she was awarded $10,000 for mortgage payments and $18,000 in rental arrears. The tenant did not abide by the agreement until a call was made to their attorney. The tenant has since allowed our client to make necessary renovations and repairs. The client is relieved, knowing she will not lose her home.

What Our Clients Are Saying

  • “Wow! I had no idea there was help for low-income, small landlords.” 
  • “I can’t thank you both enough for your support. I hope that all of our march is a march for the better.  Love you both!” 
  • “Thank you both for being there. It matters to me like you do not know.”

Latest News

Resources For Landlords

The documents and forms posted are for informational purposes only. They may change as the law, regulation and requirements can change without notice. Please make sure to check for the most up to date information.

 

The below resources may no longer be relevant for new applicants. They are listed below for informational purposes only:

 

Educational Videos for Landlords

The videos posted are for informational purposes only. They may change as the law, regulation and requirements can change without notice. Please make sure to check for the most up to date information.

Marketing Materials

Contact Us

  • Call 857-320-6452 to speak with our Landlord Project Coordinator about an on-going case or a new case.
  • Are you a lawyer, law student, paralegal or members of the legal community? Click here to learn about volunteer opportunities with the Landlord Advocacy program.

Community Referral

If you are a community advocate or leader looking to refer a small landlord and/or if you are interested in collaborating with us, please email echorm@vlpnet.org.

Translate This Page

If you are a tenant seeking legal assistance, please fill out our online application here. If you don’t have an email address, please call VLP’s helpline 617-603-1700 between 9am-12pm EST to speak with an intake specialist.