ما الذي نقدمه لك

ما الذي نقدمه لك

تمثيل الجودة للمحتاجين

تم تخصيص مشروع المحامين المتطوعين لخدمة العائلات والأفراد في منطقة بوسطن الكبرى من الأسر ذات الدخل المنخفض منذ عام 1977. نحن نمثل مواطني الولايات المتحدة وحاملي البطاقة الخضراء وبعض المهاجرين ذوي الوضع القانوني.

نحن نسعى جاهدين لمنح المساواة في الوصول إلى العدالة ، وتمثيل العملاء ومساعدتهم في قضايا القانون المدني على النحو المبين أدناه. حتى إذا كان العميل غير مؤهل للحصول على خدماتنا ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتوفير الإحالات للآخرين الذين قد يساعدون. يرجى تفهم أن التمثيل قد يكون مقيدًا بسبب نطاق تمويلنا. نحن لا نتعامل مع قضايا الإصابة الشخصية أو القضايا الجنائية أو تمثيل السجناء في أي مسائل قانونية.

مدعوم من المتطوعين

كمنظمة تطوعية ، نعتمد على المتطوعين ووقتهم السخي الذي تبرعوا به. نحن نتفهم أن بعض المتطوعين لديهم وقت محدود لتقديمه ، بينما قد يختار البعض الآخر أن يكونوا جزءًا مستمرًا من فريقنا. نرحب بكل المساعدة ولدينا فرص مرنة لاستيعاب مجموعة متنوعة من الجداول الزمنية. هناك حاجة إلى جميع مستويات الخبرة القانونية - وهي موضع تقدير كبير.  

لمعرفة المزيد قم بزيارة اليوم شارك.

وحدات VLP: البرامج والخدمات

تم إنشاء خدماتنا من خلال التحديد الواضح للاحتياجات القانونية غير الملباة في المجتمع. نحن نقدم مجموعة من المساعدة القانونية المدنية الحاسمة ؛ من المعلومات والنصائح ، إلى الإحالات وعيادات المحاكم ، إلى التمثيل الكامل في المحاكمات والاستئنافات.

إفلاس

  • الإفلاس (الفصل 7)

الاستئنافات المدنية

  • قرارات المحكمة التي تعتقد أنها خاطئة أو غير عادلة

مستهلكة

  • التعرض للمضايقة أو المقاضاة من قبل محصلي الديون
  • تخفيف عبء الديون
  • مناصرة المرافق

دوت هاوس

  • فرص التدريب

البطالة

  • التأمين ضد البطالة

قانون الأسرة والوصاية

  • حضانة الاطفال
  • الأبوة
  • طلاق
  • أوامر تقييدية في علاقة مسيئة
  • الولاية على العاجز البالغ
  • يطلب أفراد الأسرة الوصاية على الطفل الذي كان والديه غير متواجدين و / أو غير لائقين
  • تغييرات على أوامر المحكمة الحالية في دعم الطفل أو حضانة الأطفال
  • دعم الطفل

السكن

  • المستأجرون يواجهون الإخلاء
  • تقديم مستندات قضائية ضد المؤجر لظروف معيشية سيئة
  • يواجه الملاك مشاكل مع المستأجرين

الأجر والساعة

  • عدم دفع الأجور
  • انتهاكات الحد الأدنى للأجور
  • مخالفات العمل الإضافي
  • سوء تصنيف الموظفين كمقاولين مستقلين
  • عدم دفع الوقت المرضي المكتسب
  • عدم سداد وقت الإجازة المتراكم عند انتهاء الخدمة

الوصايا

  • الوصايا
  • وكلاء الرعاية الصحية
  • صلاحيات المحامي

What We Do

What We Do

Quality Representation for Those in Need

For more than 40 years The Volunteer Lawyers Project has been dedicated to serving the families and individuals in the Greater Boston Area from lower income households and people 60 years and older. We represent US citizens, green card holders, and certain legal immigrants.

We strive to give equal access to justice, representing and assisting clients in civil law cases as outlined below. Even if a client does not qualify for our services, we do our utmost to provide referrals to those that may help. Please understand that representation may be restricted due to the scope of our funding. We do not handle personal injury cases, criminal cases, or represent prisoners on any legal matters.

Powered by Volunteers

As a volunteer-based organization, we rely on volunteers and their generously donated time. We understand that some volunteers have limited time to give, while others may choose to be an ongoing part of our team. We welcome all help and have flexible opportunities to accommodate a variety of schedules. All levels of legal experience are needed — and greatly appreciated.  To learn more today visit Get Involved.

Volunteer Lawyers Project Services

Our services have been established by clearly identifying unmet legal needs in the community. We provide a range of crucial civil legal assistance; from information and advice, to referrals and court clinics, to full representation in trials and appeals.

Consumer / Bankruptcy

  • Being harassed or sued by debt collectors
  • Debt relief
  • Utilities advocacy
  • Bankruptcy (Ch. 7 & 13)

Employment

  • Wage theft and minimum wage violations
  • Recovery of unpaid wages
  • Denial of lawful benefits
  • Unemployment insurance
  • Nonpayment of overtime premium
  • Misclassification of independent contractor status

Family Law and Guardianship

  • Guardianship of incapacitated adult
  • Family members seeking guardianship of child whose parents are unavailable and/or unfit
  • Changes to existing court orders in child support or child custody
  • Child support
  • Child custody
  • Paternity
  • Divorce
  • Restraining orders in an abusive relationship

Probate

  • Wills
  • Health care proxies
  • Powers of attorney

Housing

  • Renters facing eviction
  • Filing court documents against landlord for bad living conditions
  • Low-income landlords with problem tenants
  • Homeownership preservation
  • Post-foreclosure eviction

Civic Appeals