شاركنا

كبار الشركاء من أجل العدالة

كبار الشركاء من أجل العدالة

اجتذبت منظمة شركاء من أجل العدالة ما يقرب من 1,000،XNUMX متطوع منذ بدايتها. يقدم المحامون ذوو الخبرة من جميع الخلفيات القانونية مواهبهم وخبراتهم لخدمة أولئك الذين لولا ذلك لن يكونوا ممثلين في المحكمة. يضم هذا الفريق المتخصص محامين متقاعدين وممارسين ، وممارسي قانون الأسرة المخضرمين ، ومتخصصين من خارج قانون الأسرة ، بالإضافة إلى قضاة متقاعدين ومحترمين.

 

فريق من الخبراء ، تجربة ذات مغزى.

غداء شهرية وجائزة MVP

كل شهر ، يستضيف كبار الشركاء من أجل العدالة مأدبة غداء تطوعية. تجمع مآدب الغداء هذه كبار الشركاء ، وتوحدنا نحو مهمتنا المشتركة. تتميز كل مأدبة غداء بمتحدث حول موضوع قانوني مثير للاهتمام وتوفر فرصًا للتسجيل في قضايا المتطوعين والمشاريع. يتم سرد حفلات الغداء القادمة في التقويم. في كل تجمع ، يقدم القاضي جينسبيرغ جائزة Meg Connolly Most Valuable Partner (MVP) لتكريم العمل المجاني المتميز الذي يقوم به محامٍ متطوع أو شركة محاماة. تم تسمية الجائزة باسم Mary M. (Meg) Connolly ، المديرة التنفيذية لمشروع المحامين التطوعي منذ فترة طويلة والتي لعبت دورًا أساسيًا في تأسيس شركاء كبار من أجل العدالة. تقاعدت السيدة كونولي في عام 2009 ، بعد تقديم مساهمات كبيرة في تعزيز الوصول إلى العدالة من خلال VLP ومجتمع الخدمات القانونية في ماساتشوستس.

جائزة البوق جدعون

تُمنح جائزة جدعون البوق ، التي أُنشئت عام 2003 ، للعمل المتميز الذي قام به أحد أعضاء "كبار الشركاء من أجل العدالة". سُمي هذا الكتاب على اسم "بوق جدعون" ، وهو الكتاب الذي يؤرخ لإرساء الحق في الاستعانة بمحامٍ في جميع القضايا الجنائية في النظام القضائي الأمريكي. تكرم الجائزة المحامين الذين يسعون جاهدين لتوفير الوصول إلى العدالة في الأمور المدنية.

  • 2021 هون. ديفيد ساكس ، إسق.
  • 2020 هون. جوان فيني ، إسق.
  • 2019 كارين كوانت ، إسق.
  • 2018 آن بوم ، إسق.
  • 2017 هون. إدوارد جي جينسبيرغ ، إسق.
  • 2016 ديفيد جولدمان ، إسق.
  • 2014 إدوارد بيرنز ، إسق.
  • 2013 جوان موسى ، إسق.
  • 2012 وليام باتون ، إسق.
  • 2011 بول كين ، إسق.
  • 2010 جون جاريتي ، إسق.
  • 2009 أرلين برنشتاين ، إسق. & أنيتا روبوي ، إسق.
  • 2008 توماس مونتي ، إسق.
  • 2007 شيرلي بايل ، إسق.
  • 2006 لورا سين إسق.
  • 2005 فيكتوريا روثباوم ، إسق.
  • 2004 هربرت هيرشفانج ، إسق.
  • 2003 إدوارد إم جينسبيرغ ، إسق.

إذا كنت ترغب في تلقي دعوة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Danelia Ramirez Aguilar:

Get Involved

Senior Partners for Justice

Senior Partners for Justice

Senior Partners for Justice has attracted nearly 1,000 volunteers since it began. Experienced lawyers from all legal backgrounds give their talents and expertise to serve those who would otherwise go unrepresented in court. This dedicated team includes retired and practicing attorneys, seasoned family law practitioners, specialists from outside family law, and retired and esteemed judges.

 

An Expert Team, a Meaningful Experience.

  • Become a Mentor
  • SPJ Pro Bono Internship in Probate and Family Court
  • Monthly Luncheons & MVP Award
    Every month, Senior Partners for Justice hosts a volunteer luncheon. These luncheons bring together the Senior Partners, unifying us towards our common mission. Every luncheon features a speaker on a legal topic of interest and offers opportunities to sign up for volunteer cases and projects. Upcoming luncheons are listed on the Calendar.At each gathering, Judge Ginsburg presents a Meg Connolly Most Valuable Partner (MVP) award to honor outstanding pro bono work by a volunteer attorney or law firm. The award is named for Mary M. (Meg) Connolly, the long-time Executive Director of the Volunteer Lawyers Project who was instrumental in the founding of Senior Partners for Justice. Ms. Connolly retired in 2009, after providing substantial contributions in the promotion of access to justice through VLP and the Massachusetts legal services community.
  • Gideon’s Trumpet Award
    The Gideon’s Trumpet Award, established in 2003, honors the outstanding work by a member of the Senior Partners for Justice. Named after “Gideon’s Trumpet”, the book which chronicles the establishment of the right to counsel in all criminal cases in the American judicial system. The award honors attorneys striving to provide access to justice in civil matters.

    RECIPIENTS INCLUDE:
    • 2018 Ann Baum, Esq.
    • 2017 Edward G. Ginsburg, Ret.
    • 2016 David Goldman, Esq.
    • 2014 Edward Burns, Esq.
    • 2013 Joanne Moses, Esq.
    • 2012 William Patton, Esq.
    • 2011 Paul Kane, Esq.
    • 2010 John Garrity, Esq.
    • 2009 Arlene Bernstein, Esq. & Anita Robboy, Esq.
    • 2008 Thomas Monti, Esq.
    • 2007 Shirley Bayle, Esq.
    • 2006 Laura Sinn, Esq.
    • 2005 Victoria Rothbaum, Esq.
    • 2004 Herbert Hershfang (Ret.)
    • 2003 Edward M. Ginsburg (Ret.)